منتدى أبو حمدان‎ ‎الصهلولي

أهلا وسهلا بك في منتدانا ونتمنى أن تفيد وتستفيد معنا وشكرا
مع تحيات إدارة منتدى أبوحمدان الصهلولي

منتدى شخصي

المواضيع الأخيرة

» من القلب إلى القلب
اليوم في 5:57 pm من طرف أبو عبدالله

» إذا عرف السبب بطل العجب
أمس في 7:02 pm من طرف admin

» ترحيب ب rania emarketing
الأحد يونيو 19, 2016 7:51 pm من طرف admin

» ترحيب بالعضو/ة الجديد عمرية ساعد
الأحد يناير 31, 2016 4:01 am من طرف admin

» عناية سنه كامله خلت شعري من الكتف الى اسفل الظهر
الإثنين يوليو 14, 2014 11:19 pm من طرف SooSoo

» علاج احتكاك الركبة
الأحد يوليو 13, 2014 11:24 pm من طرف admin

» فوائد القرفة مع العسل
الأحد يوليو 13, 2014 10:22 pm من طرف admin

» أساسيات الإسعافات الأولية - مقاطع فيديو
السبت يوليو 12, 2014 10:16 pm من طرف admin

» من قرى الصهاليل
السبت يوليو 05, 2014 8:41 pm من طرف admin

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



تصويت


    الربح من الانترنت أصبح حقيقة

    شاطر
    avatar
    admin
    Admin

    عدد المساهمات : 116
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010
    الموقع : http://abu-hmdan.com

    بطاقة الشخصية
    حقل: 1

    الربح من الانترنت أصبح حقيقة

    مُساهمة  admin في الأحد يونيو 27, 2010 4:14 pm

    هل انت انسان يبحث عن الفرصة لتحقيق احلامة؟
    هل تبحث عن فرصة عمل حقيقية؟
    هل تبحث عن مصدر دخل يدر عليك الاف الدولارات؟
    هل تريد فعلا تغير مجرى حياتك و تسير الى الافضل؟
    لقد اصبحت الانترنت و التجارة الالكترونية تجذب اليها آلاف الأشخاص حيث أن العمل و الربح من الانترنت أصبح حقيقة واقعية تدر على أصحابها آلاف الدولارات و لكي لا نبقى نحن العرب بعيدون عن هذا المجال و هذة الفرصة دعنا نعطيك فكرة عن العمل أتتك الفرصة من أوسع أبوابها للوصول إلى ملايين البشر في مشارق الأرض ومغاربها بلمسة زرٍ واحدة. وبتّ قادراً على إدارة نشاطٍ تجاري فردي ذو عائدٍ كبير ، بمفردك ، من خلف شاشة كمبيوترك ، على شرفة منزلك أو غرفة نومك أو حتى على منضدة مطبخك ، بتكاليف قد لا تتجاوز كلفة دعوة أفراد العائلة على العشاء مرةً في الشهر ، دون أن تضطرّ في سبيل ذلك لطرق بابٍ واحد أو إجراء مكالمةٍ هاتفية على مضض لتملّق فلان وعلان. ولأنك تستطيع الوصول إلى هذا العدد الغفير من الناس ، فإن نجاحاً متناهياً في الصغر ، قد يعني الكثير ويقلب أحلامك إلى حقيقة.
    لقد أوجدت الإنترنت نوعاً من الفرص التي لا تتكرر إلا مرةً كل بضعة قرون... أو ربما مرةً في التاريخ ! نحن اليوم في مستهلّ القرن الواحد والعشرين ، قرن الإنترنت ، التي نسفت كثيراً من مفاهيم العمل التي سادت لسنوات. ما كان بالأمس أمراً مستحيلاً أصبح اليوم واقعاً ملموساً.
    لقد مهّدت الإنترنت أرضيّة الملعب أمام الجميع ، وعدّلت من شروط اللعبة وأحكامها لتتيح الفرصة للمبتدئين وصغار اللاعبين ، وحتّى لمن لم يمارسوا في حياتهم أي نوعٍ من النشاط ، كي ينطلقوا مـن الـقـاع لـلأصـقـاع ، ويتحدّوا حيتان الوسط وعمالقته وينافسونهم عبر الأثير. وهذا في الواقع ليس شيئاً جديداً ، اللهمّ إلا على عالمنا العربي...
    فقد غدا هذا حقيقةً مكرّسة في العالم الغربي تدركه الغالبية العظمى من الناس ويمارسه الكثير منهم. وبات مألوفاً أن ترى أفراداً عاديين ، بمن فيهم حملة الشهادات الجامعية العليا ، وقد تفرّغوا لإنشاء أنشطةٍ تجارية خاصة وإدارتها على الإنترنت ، وتمكنوا من تحقيق مكاسب مادية لم تكن لتخطر ببالهم يوم كانوا يناضلون في أعمالٍ وظيفيةٍ لا تسمن ولا تغني من جوع.
    إذن ما هي طبيعة العمل ؟
    العمل عبارة عن تسويق مواقع للشركات في المجالات المختلفة.
    كيف ؟
    بعد أن تصبح جاهزاُ للعمل سترسل لك الشركات التي تعاقدت أن تعمل معها كل يوم بريد علي إميلك الخاص.
    - إفتح الإميل ثم إقرأ كل بريد إفتح المواقع التي يرسلها لك في البريد, لكن فقط إفتح علي المواقع التي تبداُ ب : لأن هذه المواقع التي تبداُ بهذه الحروف هي التي تكسبك المال. a>haref= ستجد الموقع يظهر أمامك وفي إعلاه عداد رقمي ( ليس عداداُ يعني بالمعني ولكن رقم يقل تدريجياُ إفتح كل البريد بهذه الطريقة وستحسب الشركة لك قدرك من العمولة علي زيارة هذه المواقع.
    العمولة تحسب إذن علي زيارة هذه المواقع. وتكون هذه العمولة بال سنتات الدولار = 100 سنتات. لا تقل إنها بضع سنتات فالعمولة تزيد كلما أكثرت من الشركات التي تعمل معها.
    فلو أنت تعاملت مع 50 شركة أو أكثر فسوف تحصل علي عمولة أكثر و أكثر....
    ترسل الأموال المستحقة لك بعدما تصل الي الحد الأدني من العمولة يعني إيه ؟ يعني كل شركة واضعة حد أدني للعمولة تسمح لك بعد وصولك لها أن تسحب عمولتك منها بعض الشركات يكون الحد الأدني لها هو 1 دولار, أو 5 دولار أو, 10 دولار .
    لكن السؤال. ماذا تستفيد الشركات التي أعمل معها ؟ ضع نفسك مكانها. انت تملك شركة دعاية وإعلان. تمام. جاءت إليك شركة أدوية وطلبت منك عمل حملة إعلانية لموقعها علي النت والتي صممته خصيصاُ لبيع منتجاتها الطبية. سوف تتعاقد معها نظير مبالغ طائلة.
    انت الآن تفكر.
    كيف أجعل الموقع يزوره ملاين الناس يومياُ ؟ ؟ ؟
    هذه هي الطريقة, رغم بساطتها. إلا انها خطيرة. سوف تدفع شركة الدعاية أموال نظير زيارة موقع شركة الأدوية... هاه ما رأيك. الناس سوف تحصل علي مال نظير زيارة الموقع. شئ مشجع وبالتالي ينتشر اسم الموقع ويحقق مبدأ الإنتشار.
    الآن فهمت ؟ أكيد.
    تعال الآن لتعرف أكثر علي العمل
    ما هي مميزاته ؟ المميزات :
    * العمل من خلال منزلك, بجانب أهلك, انت حر تماماُ, حدد وقت العمل, حدد العمولات أيضاُ ( وذلك يعتمد علي عدد الشركات التي تعمل معها )
    * تحقيق دخل عالي. ولكن ليس بسهولة. صدقني الأمر أيضاُ يحتاج لجهد ووقت وتعلم وخبرة. حتي تحقق هذه الأموال الطائلة ( بالحلال ).
    * الخبرة المتزايدة بشبكة الإنترنت وخبايها ومواقعها و طرق الأمن فيها و لصوصها. خبرة لابد منها في مجال الحاسب. تتكون عن طريق مثل هذا العمل. (( منقول))
    avatar
    نسايم
    Admin

    عدد المساهمات : 452
    تاريخ التسجيل : 06/05/2010
    الموقع : http://abu-hmdan.subjectonline.com

    رد: الربح من الانترنت أصبح حقيقة

    مُساهمة  نسايم في الإثنين يونيو 28, 2010 3:33 pm

    مشكووووور

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 30, 2017 6:48 pm